تجربتي مع الزيت المقري للتخلص من السحر والحسد

تجربتي مع الزيت المقري للتخلص من السحر والحسد

من خلال الاطلاع على تجربتي مع الزيت المقري.. سيكون من السهل عليك التعرف على أهم الفوائد والأضرار التي يتضمنها هذا النوع من الزيوت.. لكي تعم الفائدة على الجميع.

  • الزيت المقري هو الذي تم قراءة آيات قرآنية عليه وبعض الأحاديث النبوية الشريفة.
  • يمكن استخدامه في التخلص من السحر والحسد.
  • يتم استخدامه في الشفاء من العين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الخردل للشعر

قصتي مع الزيت المقري للحمل

اسمي رودينا.. وقد سبق لي استخدام الزيت المقري للحمل، حيث نصحتني به إحدى الصديقات نظرًا لتأخر حدوث الحمل.. حينها وجدت أنه يتم إحضار زيت الزيتون وقراءة بعض الآيات عليه، وكذلك الرقية الشرعية.

إلى جانب ذلك فقد وضعت عليه القليل من زيت حبة البركة.. وقد قمت بتدليك بطني بهذا المزيج، وعقب مرور بضعة أشهر بدأت أعراض الحمل بالظهور.. ما جعلني أحرص على استشارة الطبيب المختص للتأكد من حدوث الحمل، وبعد الخضوع إلى بعض الفحوصات الطبية تأكدت من حدوثه.. وكان الأمر بمثابة معجزة بالنسبة لي.

تجربتي مع الزيت المقري للشعر

أدعى رغدة.. وقد سبق لي استخدام الزيت المقري للشعر، وقد أحضرت زيت الزيتون وقمت بتلاوة بعض الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة عليه.. ومن ثم حرصت على تطبيقه عل شعري بصورة منتظمة.

حينها وجدت أنه يملك العديد من الفوائد الصحية.. حيث يشتمل على المعادن والفيتامينات، إلى جانب ذلك فهو يتضمن مجموعة لا بأس بها من مضادات الأكسدة.. ومع مرور الوقت حصلت على فرصة لا بأس بها للتخلص من المشاكل التي يعاني منها شعري؛ ما دفعني إلى إخبار صديقاتي بضرورة استخدامه.

أعراض الشفاء من الزيت المقري

اسمي سماء.. وقد كنت أعاني من بعض الأمراض؛ وهو ما جعلني أرغب في استخدام الزيت المقري للتخلص منها.. فقمت بإحضاره وتلاوة الآيات القرآنية التي تعاون على الشفاء، وبعد الاستخدام وجدت أني أصبت ببعض الآلام في الرأس.

كما شعرت بالصداع القوي حينها.. وكان ذلك في الجلسات الأولى من العلاج، إلى جانب ذلك فقد كان من الصعب علي التحكم في الساقين.. ولكن مع الاستمرار على استخدامه حصلت على أفضل النتائج، وزالت تلك الأعراض وحصلت على المزيد من القوة والراحة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

تجربتي مع أعراض العين والحسد بعد الزيت المقري

تجربتي مع الزيت المقري

اسمي حسام.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، ومنذ فترة لاحظت أني أعاني من بعض الأعراض التي تشير إلى التعرض إلى العين والحسد، حينها أخبرت والدتي بهذا الأمر.. وقامت بإحضار الزيت المقري وأخبرتني أنه علي استخدامه.

حينها وجدت أن الكوابيس قد بدأت تزداد.. وفي بعض الليالي كنت لا أقدر على النوم من الأساس، ولا سيما كثرة الارتجاف والارتعاش الذي أصابني حينها.. كما شعرت بالصداع الشديد والألم في البطن؛ ما دفعني لاستشارة أحد الشيوخ.

فقد قام هذا الشيخ بتلاوة بعض الآيات القرآنية والرقية الشرعية.. والتمتمة ببعض الكلمات، وبعد مرور بعض الوقت حصلت على الشعور بالراحة الذي كنت افتقده منذ وقت طويل.. وأنا الآن أشعر أني على ما يرام.

تجربتي مع الزيت المقري للرحم

اسمي ولاء.. وقد سبق لي استخدام زيت الزيتون المقري للرحم، وحينها وجدت أنه يملك الفعالية الكبرى لتيسير حدوث الحمل، كما يعمل على تسهيل عملية الولادة الطبيعية.. والفضل في ذلك يعود إلى قدرته على فتح عنق الرحم.

إلا أن استخدام هذا النوع من الزيوت الطبيعية يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.. حيث يمكن أن يؤثر بالسلب على صحة العديد من النساء

ومن خلال تجربتي الخاصة وجدت أن لديه القدرة على تحفيز الرحم وضبط مستوى الهرمونات بصورة طبيعية.. لذا أنصح به العديد من النساء.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت القطران للشعر

طريقة استخدام الزيت المقري فيه

اسمي يسرية.. وأرغب اليوم في مشاركة تجربتي مع طريقة استخدام الزيت المقري فيه؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.. حيث قمت بإحضار إناء مناسب ووضع كوب من الماء به.. ومن ثم يتم وضع القليل من العسل في الماء وتقليبه جيدًا.

بعد ذلك قمت بوضع مقدار ملعقة من زيت حبة البركة وكوب من الحليب.. وحرصت على مزج المكونات معًا جيدًا إلى أن تجانست معًا، وبعدها قمت بتلاوة بعض الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة على هذا المزيج.

بعدها قمت بتناول المزيج وفي المرة التالية قمت بدهنه على جسدي.. وحينها وجدت أن حرارة جسدي قد صارت مرتفعة، مع العلم أني قرأت من قبل أن تلك علامة على التعرض إلى السحر أو الحسد.

مع مرور الوقت والمداومة على تلك العادة.. حصلت على أفضل النتائج، وزالت الأعراض السلبية التي كنت أعاني منها فيما مضى.. وأنا الآن أشعر بالراحة والسكينة في حياتي.

تجربتي مع الزيت المقري للحمل

اسمي نورا.. وقد سبق لي اختبار الزيت المقري للحمل، عقب الحصول على مشورة الطبيب المختص.. الذي أخبرني أن استخدام زيت الزيتون وتدليك البطن به له العديد من الفوائد.

حينها حرصت على تجنب التعرض إلى المس والسحر والحسد.. ومع مرور الوقت اكتشفت أنه من بين الوسائل الفعالة بهذا الخصوص، فضلًا عن أنه يملك القدرة على تيسير عملية الحمل والولادة الطبيعية.. ولا سيما المزايا العديدة التي يتضمنها زيت الزيتون على الجلد، إلا أنه من الأفضل لكِ استشارة الطبيب المختص كما فعلت من قبل.

من خلال الفقرات السابقة أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي الخاصة مع الزيت المقري.. والتي عن طريقها سيكون سهلًا التعرف على مزاياه وعيوبه، مع العلم أنه من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

إغلاق